-->

كيفية انشاء غلاف لقناة اليوتيوب باحترفية

    بسم الله الرحمان الرحيم

    الكثير منا يمتلك قناة اليويتوب الخاصة بة وكل منا يسعي الي أن يجعل قناة Youtube من أفضل القنوات سواء في مجال (الالعاب - الحاسوب - الاغاني - التمثيل - مجالات أخري ) حيث انك يجب ان تكون محترف في مجالك لذلك عليك صناعة غلاف يكون بأحترافية وان اليويتوب يقول لك علي المقاسات المثلي لصناعة الغلاف ولاكن فيما تتفاجئ ان هذا الغلاف لا يكون كما تريدة حيث تنظر الي انة تم أقتصاص جزء كبير من الغلاف لن يظهر للمستخدمين حيث ان الغلاف المثلي الذي يعطية لك اليوتيوب يكون من خلال أذا دخل احد ما علي قناتك من خلال التليفزيون يري الغلاف كامل ولاكن نادرا ما من يشغل اليويتوب من Tv فسأشرح تفصيلي ماذا تفعل .

    والمقاس الذي يعطية لك اليوتيوب وهو الحد الامثل لصناع غلاف او بانر للقناة التي تمتلكها  1440 2560x ولكن الامر سهل للغاية .

    شاهد هذا الفيديو لتفهم كيف يمكنك تصحيح غلاف اليوتيوب علي حجم الحاسوب او الكمبيوتر او الموبيل او التابلت كما تريد .


    تقسيمات مقاسات غلاف او بانر اليوتيوب 
    سأوضح أشياء في هذة الصورة هامة جدا وهية عدة نقاط .
    1- 1192 * 2120 : وهوا مقاس اليويتوب المطلوب منك ولا يمكن ان تقل عن هذا المقاس كي يقبلة اليويتوب ويضعة في بانر قناتك وهذا المقاس يراة Tv  أي التليفزيون .
    2- 350 * 2120 : والمستطيل هذا كلة هو مقاس الكمبيوتر او الحاسوب عليك ان تعمل غلاف 1192 * 2120 : وبعدها تضع الاشياء الذي تريد ظهورها عند دخول اي شخص قناتك من خلال الكمبيوتر في هذا المستطيل وانا شرحت في الفيديو السابق كيف تفعل هذا .
    3- 350 * 1280 : وهو مقاس بانر الموبيل والتابلت .
    مقاس غلاف او بانر قناة اليوتيوب
    شارك المقال
    a
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع رجبولة تك : RagabolaTc .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق