-->

طريقة حل مشكلة حذف الروابط المختصرة تلقائي علي الفيس بوك 2018

    بسم الله الرحمان الرحيم

    كيفية حل مشكلة حظر روابط المختصرة :

    أولا : سنتكلم عن شيئان الاولي : هية الراوبط المختصرة التي يوافق عليها الفيس بوك ولكن يحظرها خلال تكرارها اكثر من 3 مرات في جروبات الفيس بوك والطريقة لحل هذة المشكلة هو انك لا تضعها في الكومنت ، بل اكتب الموضوع او ما يوجد في الرابط المختصر ثم تكتب بعدها الرابط في اول تعليق هكذا لن يتم حذف الرابط او حظر حسابك من الفيس بوك ، الثاني : هو الرابط الذي يحظر ولا يقبلة الفيس بوك أبدا لذلك سنتحدث في الفيديو عن طريقة وضع الرابط الذي يتم قبولة والرابط الذي يتم حظرة او رفضة دائما علي الفيس بوك .

    أستراتيجية جيدة جدا لربح المال من جروبات الفيس بوك :

    اولا : عليك اختيار جروبات فيس بوك لا تقل ابدا عن مليون عضو وقريبا ساعطيكم روابط فيس بوك لا تقل عن 1 مليون عضو تابعوني فقط من خلال اشتراككم في القناة وقريبا سيتم تنزيل الشرح والروابط معا .

    ثانيا : أذا كان الجروب يتكلم عن الكورة ومن الافضل ان تبحث عن جروبات تتحدث عن الكورة لانها متفاعلة جدا جدا ويمكنك الربح منها خصوصا ان اختصرت فيديو يتكلم عن محمد صلاح لاعيب وفخر الامة العربية .

    ثالثا : عليك عمل وليس ما يقل عن 5 أيميلات للفيس بوك حتي تستطيع ان تجبل اقل دخل يومي وهو 3 دولار في اليوم الواحد ولكن عليك ان تبذل مجهود لربح هذا المبلغ واختيار موقع الرابط المختصر للربح المناسب لك وانا تكلمت قبل ذلك عن 50 موقع مختصر أضغط هنا لتشاهدة .

    شارك المقال
    a
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع رجبولة تك : RagabolaTc .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق